الافتتاحية

كلمة الثورة أون لاين

أكثر من 27 ألف طالب وطالبة في امتحانات التعليم الثانوي لريف دمشق

ثورة أون لاين:

أكد مدير تربية ريف دمشق ماهر فرج أن امتحانات شهادة الثانوية العامة تتم في موعدها بكافة فروعها وتسير بشكل جيد ومريح دون أن مشكلة بعد أن تم تأمين كافة المستلزمات بالتعاون مع وزارة التربية ومحافظة ريف دمشق وقيادة الشرطة. حيث توجه إلى هذه الامتحانات ما يزيد عن 27 ألف طالب وطالبة موزعون على 231 مركزا امتحانيا. مشيرا إلى أن الامتحانات التي بدأت بتاريخ 28/5 مازالت مستمرة على نفس الوتيرة وبإشراف وتواجد مندوبي الوزارة والمديرية ومفتشي الهيئة المركزية بما يؤمن الاستقرار والهدوء ويحقيق المنافسة الشريفة وتكافؤ الفرص بين الطلبة.
نوه فرج بأن إجراء الامتحانات في موعدها المقرر يعد رسالة للعالم أجمع على أهمية وأولوية التعليم في سورية، وأنها اليوم تخوض مرحلة جديدة عنوانها البناء وإعادة الإعمار بعد هزيمة التنظيمات الإرهابية في مناطق ريف دمشق وذلك تماشياً مع الجهود المبذولة من قبل الحكومة لإعادة تفعيل القطاع الخدمي والتعليمي في كل أنحاء الوطن، وتكثيف الجهود وتضافر جميع الفعاليات لزيادة عدد المدارس المؤهلة واستقطاب الكوادر التدريسية.
 وعرج فرج في تصريحه إلى الثورة اون لاين على أن امتحانات شهادة التعليم الأساسي تمت بكل هدوء وأن عدد الطلاب الذي خضعوا للعملية الامتحانية في محافظة ريف دمشق وصل إلى 49642 طالباً وطالبة، توزّعوا على 379 مركزاً، بعد أن أومنت لهم كل مستلزمات المطلوبة. وقد تم الانتهاء من أعمال تصحيح الأوراق الإمتحانية.

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

عودة

Login

عودة القائمة

Cart

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية - جميع الحقوق محفوظة © 2018