الافتتاحية

كلمة الثورة أون لاين

بأجواء مفعمة بالتفاؤل والأمل بغد أفضل بكرا إلنا يضيء شمعته الرابعة

ثورة أون لاين - مهند الحسني:

في كل مرحلة جديدة من مشروع بكرا إلنا سيكون أطفالنا على موعد مع الأشياء الجميلة والمفيدة، ومع افتتاح المرحلة الرابعة التي انطلقت يوم الخميس الفائت في دار الأسد للثقافة والفنون برعاية الدكتور بشر الصبان محافظ دمشق أضيئت شمعة جديدة مفعمة بالتفاؤل والأمل لغد أكثر إشراقاً.

بداية الحفل أشار السيد المحافظ في كلمة له عن الجهود المخلصة لأبناء الوطن في تجاوز الأزمة لتغدو احتفالية هذه الدورة بظروف أفضل، لاسيما مع تضاعف أعداد مواهب المشروع من دورة لأخرى، وتنوّع اختصاصاته مؤكداً على أهمية (بكرا إلنا) في بناء أجيال الوطن بطريقة مثالية.

بدوره تحدث السيد محمد السباعي مدير المشروع موجهاً التحية إلى قائد الوطن، وجيشنا الباسل، وكل من ساهم في صنع الانتصارات كي تنعم سورية بالأمن والأمان، وتعمل على بناء الأجيال بطريقة نموذجية انطلاقا من مواهبها وتفعيلها إلى تميز وإبداع.

كما وجه السيد السباعي بالشكر والامتنان لمحافظ دمشق على دعمه الكبير لهذا المشروع الوطني الاستراتيجي الكبير، و تضمن الحفل العديد من العروض الفنية الجميلة التي تفاعل معها الحضور الكبير جاءت بعنوان (ومضة أمل) من بطولة الفنان أندريه سكاف، والفنانة نور الوزير، وشارك في تمثيله مجموعة من مواهب قسم التمثيل في مشروع بكرا إلنا، وتكاملت جمالية الحفل بالأداء الرائع لمواهب بكرا إلنا في الغناء ضمن فرقة الكورال الكبيرة إضافة للرقصات الإبداعية التي قدمتها مجموعة كبيرة من مواهب المشروع ومن مختلف الأعمار.

يذكر أنه حضر الحفل السادة ريما القادري وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، وحسام السمان أمين فرع دمشق للحزب، واللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام، وعدد من أعضاء مجلس الشعب، وأعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة دمشق.    

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

عودة

Login

عودة القائمة

Cart

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية - جميع الحقوق محفوظة © 2018