الافتتاحية

كلمة الثورة أون لاين

أموال فرنسا تطارد راكيتيتش

ثورة أون لاين:

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إيفان راكيتيتش، نجم برشلونة، على رادار عملاقين فرنسيين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن باريس سان جيرمان وموناكو، يستهدفان التعاقد مع راكيتيتش، نجم فريق البارسا، وذلك خلال الميركاتو الجاري.

وأوضحت أن راكيتيتش، البالغ من العمر 30 عامًا، لديه شرط جزائي في عقده يبلغ 125 مليون يورو، لذلك أصبح الأمر في متناول الجميع وفقا للأسعار الحالية في الميركاتو، ومن الممكن أن يدفعه أي ناد.

وذكرت أن هناك أخبار أشارت إلى دخول اللاعب في صفقة الفرنسي بول بوجبا، من مانشستر يونايتد، ولكن راكيتيتش أكد أنه مستمر مع برشلونة، حتى نهاية عقده في 2021.

وأضافت أن سان جيرمان، هو ما يثير قلق برشلونة، حيث أن النادي الفرنسي لديه إمكانيات اقتصادية كبيرة تساعده على دفع الشرط الجزائي للاعب، مثلما فعل مع البرازيلي نيمار، كما أن فشله في التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي، لاعب تشيلسي، سيؤدي إلى زيادة اهتمامه بالتعاقد مع راكيتيتش.

وأشارت إلى أن موناكو، يسعى لتعزيز صفوفه خلال الفترة الحالية لمواجهة سان جيرمان محليا، خصوصًا بعد بيعه لبعض لاعبيه وحصوله على أموال طائلة في الميركاتو، لذلك من السهل عليه دفع الشرط الجزائي للدولي الكرواتي.

وختمت بأن برشلونة لا يريد رحيل اللاعب الذي حصل على المركز الثاني في بطولة كأس العالم بروسيا، كما أن اللاعب نفسه لا يريد الرحيل أيضًا.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

عودة

Login

عودة القائمة

Cart

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية - جميع الحقوق محفوظة © 2018