الافتتاحية

كلمة الثورة أون لاين

مخططات المتآمرين على سورية مصيرها الفشل والخيبة

ثورة أون لاين:

أكدت صحيفة الوطن العمانية أن مخططات المتآمرين المستمرة ضد سورية مصيرها الفشل والخيبة مشيرة الى ان هذه المخططات التدميرية والتخريبية لن تمنع الدولة السورية من مواصلة جهودها في تطهير أرضها من الإرهاب.

وأوضحت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم أن المعركة ضد الإرهاب هي في نظر كل مواطن وجندي سوري شريف معركة كرامة وعزة وشرف وعرض ولا سيما أن حقائق المخطط الإرهابي التآمري التدميري الخبيث الذي يستهدف سورية انكشفت جميع أوراقه وبانت كل خيوطه على صفحة الواقع الميداني والسياسي.

وبينت الصحيفة أن اشكال تدخل المتآمرين في الشأن الداخلي السوري شاهدة على مخططهم سواء بجلب الإرهابيين والتكفيريين والمرتزقة وتسليحهم وتدريبهم على القتل والتدمير والتهجير أو بتحريض بعض السوريين ضد وطنهم بما يتناقض مع المبادئ والقيم الإنسانية وقيم الانتماء والولاء لوطنهم.

وختمت الصحيفة افتتاحيتها بالتاكيد على ان الدولة السورية تدرك رهانات أعدائها المتآمرين عليها الذين لم يفتروا لحظة عن دعمهم الإرهاب ومحاولاتهم عرقلة جهود الجيش العربي السوري وعزمهم النيل من وحدة سورية لكنها مع كل ذلك مستمرة في كسر شوكة التآمر وضرب بؤر الإرهاب ونجاحها في ذلك بات أمرا لافتا ولن يكون مصير مخططات هؤلاء المتآمرين إلا الفشل والخيبة.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

عودة

Login

عودة القائمة

Cart

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية - جميع الحقوق محفوظة © 2018