الافتتاحية

كلمة الثورة أون لاين

حراك خدمي لمجلس مدينة حلب والبدء بصيانة شوارع في الميدان والشعار

ثورة أون لاين :

في إطار المتابعات التي يقوم بها مجلس مدينة حلب لتحسين الواقع الخدمي في المدينة ولاسيما في الأحياء الشعبية التي ربما أصبحت من أولويات عمل المجلس ،قام السيد رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور المهندس معد المدلجي صباح يوم أمس الجمعة بجولة تفقدية في حيي الشعار و الميدان اطلع خلالها على الواقع الخدمي فيهما .

وأوعز الدكتور المدلجي بالإسراع في تزفيت الشارع الممتد من دوار الشعار حتى جامع نور الشهداء، وتنفيذ المشاريع المقررة لتزفيت الشوارع في حي الميدان وصيانة الحفر في الشوارع الأخرى، حيث سيتم المباشرة بتنفيذ ثلاثة مشاريع تزفيت للشوارع في منطقة الميدان الفوقاني، تستهدف الشوارع المتفرعة عن شارع سوق الخضرة إضافة إلى عدة شوارع أخرى في الحي .

وأضاف المدلجي أنه بالتوازي مع ذلك سيتم البدء بتنفيذ صيانة للحفر الموجودة في الشوارع المتبقية، مؤكداً كذلك على تنظيف المصافي المطرية ومتابعة موضوع تأهيل الشبكة العامة للإنارة.

ويبقى التساؤل المشروع والمطروح من الشارع الحلبي أن هذه المشاريع بحاجة إلى تتبع تنفيذ من المديريات الخدمية والمركزية وأن يكون التزفيت ضمن المواصفات التي تضمن جودة التنفيذ .

شارك في الجولة نائب رئيس مجلس المدينة المهندس أحمد رحماني ومدير الخدمات المركزية المهندس محمد مؤذن ومدير النظافة يحيى الضو ومدير مكتب المتابعة المهندس مروان حاف.

حلب – فؤاد العجيلي

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

عودة

Login

عودة القائمة

Cart

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية - جميع الحقوق محفوظة © 2018