الافتتاحية

كلمة الثورة أون لاين

أبو الضهور يستعد لاستقبال رجال الجيش العربي السوري..والإرهابيون في حالة انهيار كبيرة

ثورة أون لاين:

مع التقدم السريع للجيش العربي السوري باتجاه مطار أبو الضهور العسكري تتراكم الانتصارات التي تضغط على إرهابيي جبهة النصرة والفصائل المتحالفة معها ويستعد المطار المغتصب لطرد الارهابيين واستقبال رجال الجيش العربي السوري.

وأعلن "الإعلام الحربي المركزي" السوري أن الجيش نحج في استعادة جميع النقاط من "جبهة النصرة"الإرهابية والفصائل المرتبطة بها، والتي خسرها خلال الـ 48 ساعة الماضية في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وقال "الإعلام الحربي المركزي" عبر " تيليغرام" اليوم السبت إن الجيش السوري خلال عملية الاستعادة أوقع قتلى وجرحى في صفوف "هيئة تحرير الشام" (جبهة النصرة سابقا) وحلفاءها وبينهم مسؤولون ميدانيون وعسكريون.

وأضاف "الإعلام الحربي المركزي" أن الجيش السوري أفشل هجومين انتحاريين في محيط قريتي خريبة وربيعة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، وذكر أن " قوات الجيش فجرت آليتين مفخختين رباعيتي الدفع قبل وصولهما إلى هدفيهما مما أحبط الهجوم وكبد القوات المهاجمة خسائر كبيرة في الأرواح".

 المعارك في محيط سنجار متواصلة، وأن التنظيمات الإرهابية لم تنجح إلى الآن في كسر مواقع الجيش السوري في سنجار، التابعة لمنطقة معرة النعمان في محافظة إدلب.

الجيش السوري استعاد بعزيمة صارمة جميع النقاط التي تقدمت اليها “جبهة النصرة” والفصائل المرتبطة بها، خلال الـ 48 ساعة الماضية في ريف إدلب الجنوبي الشرقي ويوقع قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم مسؤولون ميدانيون وعسكريون.

تجدر الاشارة الى ان هجوم يوم أمس، باتجاه نقاط الجيش السوري في محيط قريتي “خريبة وربيعة” في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، فجرت فيه قوات الجيش آليتين مفخختين رباعيتي الدفع قبل وصولهما الى هدفهما مما أفشل الهجوم وكبد القوات المهاجمة خسائر كبيرة في الارواح.

ورافق هجوم “جبهة النصرة” والفصائل المرتبطة بها على مواقع ونقاط الجيش السوري وحلفائه خلال اليومين الماضيين في محيط قرى “عطشان وتل مرق والخوين”، ويوم أمس في محيط قريتي “خريبة وربيعة” بريف ادلب الجنوبي الشرقي، تضخيم اعلامي كبير على مواقعهم وتنسيقيتاهم ، ونشر اخبار غير صحيحة لرفع معنويات مسلحيهم المنهارة والمحطمة جراء التقدم الكبير والواسع للجيش السوري وحلفائه في ارياف إدلب ووحماه وحلب ووصولهم إلى أطراف مطار أبو الضهور العسكري.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

عودة

Login

عودة القائمة

Cart

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية - جميع الحقوق محفوظة © 2018