الافتتاحية

كلمة الثورة أون لاين

المهندس خميس يضع حجر الأساس لمشروع سوق مكاتب بيع وشراء السيارات في المنطقة الصناعية باللاذقية بكلفة مليار و657 مليون ليرة

ثورة أون لاين:

واصل رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس يرافقه وفد حكومي زيارته إلى محافظة اللاذقية حيث وضع حجر الأساس اليوم لمشروع سوق مكاتب بيع وشراء السيارات في المنطقة الصناعية على مساحة 40 دونما وكلفة تقديرية بنحو مليار و 657 مليون ليرة سورية.

ودعا المهندس خميس إلى الإسراع بتنفيذ هذا المشروع ومتابعة الأعمال فيه بشكل دوري بما يضمن تنفيذه ضمن الشروط الفنية والمدد العقدية المحددة.

وأوضح الدكتور المهندس أحمد وزان رئيس مجلس مدينة اللاذقية أهمية هذا المشروع من الناحيتين الاقتصادية والاجتماعية لجهة تخفيف الازدحام داخل المدينة وتحقيق مردود إضافي لمجلس المدينة خاصة أنه مشروع متكامل يوفر للمتعاملين خدمات مصرفية ومالية ويتضمن قسما للشرطة ومكتبا لتنظيم معاملات تسجيل ونقل ملكية السيارات بالإضافة إلى مكتبة تقدم الخدمات للمتعاملين ونظام الإنارة في الشوارع بالطاقة الشمسية.

وأشار وزان إلى أن المشروع يتضمن 200 مكتب مؤلف من طابقين مساحة كل منها 120 مترا وقيمة كل مكتب 8 ملايين ليرة سورية كما يتضمن 8 وكالات سيارات تضم ثلاثة طوابق بمساحة 260 مترا مربعا لكل مكتب بالإضافة إلى مكاتب خدمات ومعارض للشركات الدولية والمشروع من تنفيذ شركة البناء والتعمير.

وبين الوزان أن عدد مكاتب السيارات المرخصة في المدينة 123 مكتبا والمكاتب غير المرخصة 50 مكتبا من المقرر انتقالها إلى المنطقة.

ثم تفقد رئيس الحكومة مشروع إعادة تأهيل طريق معمل النسيج والشركات الإنشائية الذي يتضمن تأهيل البنية التحتية للطريق بشكل متكامل ويبلغ طول الطريق 1800 متر بكلفة 206 ملايين ليرة سورية وهو من تنفيذ مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

عودة

Login

عودة القائمة

Cart

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية - جميع الحقوق محفوظة © 2018